الصحة والجمال

فوائد كمادات الثلج للوجه

1- يزيد من امتصاص مستحضرات التجميل هذه الحيلة القديمة تضمن أن تمتص بشرتك جميع المنتجات التي تضعينها عليها. إذا قمت بوضع كريم أو سيروم ليلي على بشرتك ، افركي عليه مكعب ثلج. هذا يشد الشعيرات الدموية في وجهك ويخلق تأثير شد على بشرتك مما يساعد بدوره على الامتصاص.مثالي للمنتجات.
2- تجاعيد الوجه على الرغم من أنه لا يمكنك عكس تقدم العمر ، إلا أنه يمكنك التحكم في علامات الشيخوخة ، حيث يساعد وضع مكعبات الثلج على وجهك في السيطرة على التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، فهو لا يساعد فقط في تقليل التجاعيد الموجودة ، بل يمنع أيضًا تكوين تجاعيد جديدة.

3- يغلق مسام الجلد وجهك يحتوي على مسام تفرز الزيوت الطبيعية والعرق مما يساعد في الحفاظ على نظافته ، ومع ذلك ، إذا تراكمت الأوساخ في المسام فإنها تسبب ظهور البثور وظهور حب الشباب ، وتدليك بمكعب ثلج على وجهك بعد ذلك. يساعد الغسل على تقليص المسام ، مما يبقي الأوساخ خارج المسام وينظف وجهك.
4- مكعبات ثلج للعناية بالبشرة والهالات السوداء ، يمكن أن يساعدك وضع الثلج بانتظام على وجهك في علاج الهالات السوداء العنيدة ، ما عليك فعله هو غلي بعض ماء الورد وخلط عصير الخيار فيه ، ثم تجميد هذا الخليط ثم وضع مكعب ثلج. على منطقة العين ، ولكن لا تتوقع نتائج بين عشية وضحاها ، لأنه يعمل ببطء ، سوف تضطر إلى تكرار هذا الإجراء لبضعة أيام لرؤية النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى